#
ثقافة وتعليمعام

سيف الزهراني الفائز بجائزة جامعة الملك خالد للموظف المتميز: الإصرار والعزيمة هما وقود النجاح والإنجاز

الكسر -سعيد عوضه

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

حصل مدير إدارة عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد والمكلف برئاسة قسم التسجيل بالعمادة الأستاذ سيف بن محمد الزهراني على المركز الثاني على مستوى الجامعة في الدورة السادسة من جائزة الجامعة للتميز كموظف متميز.

ويعد الزهراني من الكفاءات الإدارية المتميزة في الجامعة؛ حيث حقق الكثير من الجوائز والمنجزات، كان من أبرزها حصوله على لقب الموظف المثالي للعام الجامعي 1438 -1439هـ من بين موظفي عمادة القبول والتسجيل.

وتدرج الزهراني في العمل الإداري في أكثر من جهة بالجامعة، حيث عمل في السكرتارية أكثر من 7 سنوات، ثم كلف بعدها مديرًا لمكتب عميد عمادة القبول والتسجيل، والآن يعمل مديرًا لإدارة العمادة، ورئيسًا لقسم التسجيل.

وعلى الصعيد العلمي التحق الزهراني بجامعة الملك خالد، وحصل على درجة الماجستير في الأدب، وعمل متعاونًا للتدريس في وحدة تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها لمدة سنتين دراسيتين، وحقق خلال مسيرته العملية في الجامعة عددًا من الإنجازات العلمية منها تحكيم وإجازة بحوث علمية له من قبل لجان علمية مختصة، وكانت له مشاركات علمية وإسهامات بحثية تخصصية.

وحصل الزهراني كذلك خلال عمله على شهادة استشاري جودة 9001 iso من عمادة التطوير الأكاديمي والجودة، وشارك في العديد من المحافل وورش العمل الإدارية الخاصة بالجامعة، إضافة إلى عضويته في كثير من اللجان التخصصية والإدارية التي مثلت الجامعة.

يؤكد الزهراني “أن الحياة العملية تتطلب المثابرة والإصرار على النجاح لخلق التميز دائمًا، ويؤكد كذلك أن الإنجازات هي التي تصنع الفرق، وتساهم في تطوير القادة والخبراء الأكاديميين أو الإداريين في مختلف القطاعات”.

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى