#
أخبار الزلفيعام

الشهراني يوقع اتفاقية شراكة مجتمعية لإنشاء عيادات العيون بمستشفى الزلفي

الكسر - سعيد عوضه

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

وقع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني اليوم الاربعاء، اتفاقية بين “صحة الرياض”، والأستاذ عبد العزيز بن عبد الله العبد الكريم ، وذلك نيابة عن أبناء وبنات عبد الله العلي العبد الكريم، ووضحى عبد الله الفالح الصغير ، لإنشاء عيادات العيون والعمليات المخصصة بمستشفى الزلفي العام .
وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني أن الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة اتفاقيات الشراكة المجتمعية التي تهدف من خلالها “صحة الرياض” إلى تعزيز مساهمة القطاع الخاص ورجال الأعمال في التنمية الصحية، وتمكين المحسنين ومحبي الخير في الإسهام بأعمال خيرية ذات أثر صحي يلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع.
كما عبّر الدكتور الشهراني عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ولسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن آل سعود لما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام، ولمعالي وزير الصحة د. توفيق بن فوزان الربيعة على توجيهاته السديدة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بمنطقة الرياض.
من جانبه عبر الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله العبد الكريم عن بالغ شكره لصحة الرياض على جهودهم وإتاحة الفرصة للمحسنين، ومحبي الخير، ورجال الأعمال للمساهمة في التنمية الصحية بمنطقة الرياض. ويسعى الطرفين بموجب تلك الاتفاقية لإنشاء عيادات العيون والعمليات المخصصة بمستشفى الزلفي العام.
وتعد المشاركة المجتمعية إحدى المبادرات الهادفة إلى تفعيل مشاركة جميع مكونات المجتمع للمساهمة في التنمية الصحية وفتح آفاق جديدة في العلاقة بين “صحة الرياض” والمجتمع بما ينعكس على المستفيدين من خدماتها في محافظات الرياض.

 

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى