#
أخبار محليةعام

“البابطين” وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لفروع المناطق في الاجتماع المناطقي بالشرقية

الاحساء - زهير بن جمعه الغزال

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

 

عقد فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية اليوم الثلاثاء 26 يناير 2020 المرحلة الثانية من الاجتماع المناطقي، بحضور سعادة وكيل الوزارة لفروع المناطق أ.ياسر بن عبدالرحمن البابطين، وبرئاسة سعادة مدير عام فرع الوزارة بالشرقية أ.عبدالرحمن بن فهد المقبل، وذلك بمقر مسرح الفرع بالشرقية.

جرى خلال الاجتماع عرض العديد من الانجازات من أبرزها اطلاق بطاقة الأداء المتوازن للفروع بالمنطقة، إنشاء وحدة الجودة والتطوير بإدارة التفتيش بفرع الوزارة، القاعدة الشاملة لخدمات العلاقات العمالية، المسؤولية الاجتماعية استدامة وأثر، تطبيق مواصفة حياك لجودة مراكز خدمة المستفيدين، دعم نمو القطاع الغير ربحي، نحو آفاق جديدة لتأهيل وتدريب الأشخاص ذوي الاعاقة، الطبق الصحي لرعاية المسنين، تصميم إطار تقييم المخاطر ضمن مبادرة نمذجة واسناد مراكز الحماية، الضمان والتمكين الاجتماعي لجائحة كورونا، تجربة دمج المباني بالمنطقة الشرقية.

اختتم الاجتماع بحوار مفتوح مع سعادة البابطين ومناقشات فعالة والرد على الاستفسارات والمداخلات مع الحضور والتي أثرت الاجتماع.

هذا وأعرب البابطين عن سعادته لما شاهده في الفروع وخلال الاجتماع من أعمال رائدة وجهود مشرفة وتفانٍ لمستفيديها، مثمن الدعم الكبير الذي يحضى به فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية من قبل صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية وكذلك صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان نائب امير المنطقة الشرقية والتطور الكبير الذي تشهده المنطقة في ظل رؤية المملكة 2030. كما عبر عن سعادته لرؤية قادة من مختلف الادارات تثري وتتحدث عن إنجازات عظيمة جعلت المنطقة في أعلى سلم المراكز الأولى في بطاقات الاداء لعام 2020.

كما أشاد المقبل بالزيارة الكريمة من وكيل الوزارة لفروع المناطق وسعادة مدير عام الادارة العامة للدعم التنموي بالمناطق، وما لها من أثر إيجابي لدعم مسيرة العمل وعجلة التنمية وما هي إلا امتداد لاهتمام ودعم معالي الوزير المهندس أحمد بن سليمان الراجحي لفروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة. وأن هذا الاجتماع يأتي ضمن عدد من الاجتماعات الدورية لمتابعة أداء الفروع وتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى