#
أخبار محليةعام

اللقاء الاول لاعضاء بروين التطوعي

الاحساء - زهير بن جمعه الغزال

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

 

في اللقاء الأول الذي جمع أعضاء فريق بروين التطوعي، قدم المستشار فيصل الشمري رئيس مجلس إدارة الفريق لسيدة الأعمال أشواق الجابري عضوية الشرف كأول عضوية شرفية، وذلك في الحفل الذي أقيم للفريق يوم الثلاثاء الموافق 24|11|2020م.
بعد ذلك تقدم لجميع الحضور بالشكر والتقدير لتلبية الدعوة، وكان ذلك بحضور الأمين العام لمنتدى نخبة الإبداع الإعلامي /مناحي الحصان وعدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة.
وقد تطرق الشمري في كلمته إلى التعريف بالفريق وأهدافه، والخطة الإستراتيجية التي سيعمل بها خلال الفترة القادمة، كما عرف بمسمى الفريق وطريقة اختيار الشعار باستخدام أحد الخطوط العربية، واستعرض أعمال ومشاركات الفريق والإنجازات التي تحققت خلال فترة قصيرة.
وأوضح الشمري طريقة بناء وتنفيذ المبادرات وطريقة الحصول على الشهادات، وكيفية اختيار الأعضاء لتنفيذ أعمال وبرامج ومبادرات الفريق، وإصدار بطاقات العضوية والزي الرسمي.
كما تحدث نائب الرئيس الأستاذ/ عبد العزيز القريني مشيراً إلى أن الفريق تم تأسيسه بطريقة مؤسسية وتم اختيار الأعضاء حسب الاحتياج والتخصص، وأن الفريق لديه فعاليات ومبادرات نوعية سترى النور قريبًا.
بعدها تحدث الأمين العام للفريق الدكتور/ عبد العزيز أبو عباة مشيرا إلى أنه يجب بذل المزيد من الجهود كي يكون فريق بروين هو الرقم الأصعب بين فرق التطوع، ويكون له أثر إيجابي في خدمة المجتمع، كما أوضح أن الفريق سيوقع عقود شراكة مجتمعية مع جهات أخرى وأن هناك معايير لإبرام الشراكات مع تلك الجهات.
بعد ذلك توالت كلمات أعضاء مجلس الإدارة، وتخلل الحفل إلقاء عدد من القصائد الوطنية.
ثم تحدثت سيدة الأعمال الأستاذة/ أشواق الجابري قائلة: أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة فريق بروين وأتشرف أن أكون معكم في المستقبل القريب بمبادرات تخدم المجتمع السعودي بكل فئاته.
وفي نهاية اللقاء تم توقيع عقد شراكة مجتمعية بين فريق بروين الذي يمثله المستشار فيصل الشمري ومنتدى نخبة الإبداع الذي يمثله الإعلامي/ مناحي الحصان.
وتحدث الحصان قائلاً: أشكركم على الحفاوة وطيب الاستقبال، وإن فريق بروين ومنتدى نخبة الإبداع بينهم مواءمة جليلة في جوانب عديدة وسيكون لهما أعمال كبيرة تخدم المجتمع.
وانتهى اللقاء الذي كان ناجحًا بكل المقاييس..

 

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق