#
عاممنوعات

مكتب الضمان وفريق وطن يقدمان أمسية ” ادارة الوقت وتوزيع المهام ” لمنسوبي الضمان الاجتماعي

الاحساء - زهير بن جمعه الغزال

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

 

استفاد ١٠٠مشاركاً من الأمسية التي قدمها المدرب أ. خالد بن مبارك المنصور بعنوان (إدارة الوقت وتوزيع المهام ) تحت إشراف مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بالأحساء ، وبالتعاون مع فريق وطن التطوعي للتدريب التابع لمركز العمل التطوعي بجمعية البر بالأحساء .والمنصور مدرب معتمد لدى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وعضو فريق وطن التطوعي للتدريب . وقد بلغ عدد المستفيدين من الامسية ١٠٠ مستفيداً وقد تحدث المدرب عن :
* مفهوم إدارة الوقت
* أمور تساعدك في تنظيم الوقت
* كيف تعد قائمة أعمالك اليومية
* التاءات الخمس في إدارة الوقت
* معوقات تنظيم الوقت
* فوائد ومزايا تنظيم الوقت
والجدير بالذكر ان الأمسية حظيت بالكثير من التفاعل من قبل المستفيدين والمستفيدات حيث لامست احتياجاتهم الفعلية في أرض الواقع وقد عبر المشاركون عن سعادتهم ومدى رضاهم و استفادتهم من الأمسية و رغبتهم في المزيد منها ، مقدمين شكرهم وتقديرهم وامتنانهم للمدرب المنصور على ما قدم من معلومات ثرية في جميع محاور البرنامج على صعيد المجال النظري و التطبيقي.
وقد أدار الأمسية رئيس فريق وطن التطوعي للتدريب الأستاذ: صالح التيسان والاستاذة مها سمان عضو فريق وطن التطوعي وقامت بالتنسيق مع مكتب الضمان مشكورة أ. يسرى الرحيمان والشكر موصول للاعلامية المبدعة التي عملت التغطية الاعلامية لهذا البرنامج اعلامياً الاستاذة عالية بنت سعدي الغامدي عضو فريق وطن التطوعي
وفي الختام قدم رئيس فريق وطن التطوعي للتدريب الاستاذ / صالح بن عبدالعزيز التيسان كلمة ختامية شكر فيها المدرب ومكتب الضمان الاجتماعي بالاحساء للبرامج التطويرية التي يقدمها لمستفيدي الضمان وشكر كذلك لجنة البرامج بفريق وطن ، وعبر عن شكره وامتنانه للمدرب بشهادة تكريمية قُدِّمت له على جهوده المبذوله في تقديم الأمسية تطوعاً . وأوصي بإعداد شهادات حضور للمستفيدين من البرنامج واقترح إعادة الأمسية لما كان لها من الأثر الإيجابي على المستفيدين .

 

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق