#
أخبار محليةعام

تزامنا مع يوم الوطني كلمات دعوية بعنوان :(اجتماع الكلمة ووحدة الصف ) تنظمها الشؤون الإسلامية في جازان اليوم

الاحساء - زهير بن جمعه الغزال

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

يقيم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان مساء اليوم الأربعاء السادس من شهر صفر 1442هجرية برنامج الكلمات الدعوية والتي جاءت بعنوان ( اجتماع الكلمة ووحدة الصف)يلقيها عدد من المشايخ الفضلاء في مساجد وجوامع المنطقة ضمن البرنامج والفعاليات المصاحبة لذكرى توحيد المملكة العربية السعودية التسعين .

يذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن العديد من المناشط التي يقيمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية في جازان في ذكرى التوحيد حيث ستقام كل الكلمات بعد صلاة العشاء مباشرة .

من ناحيته، ذكر فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية في جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أن هذه الكلمات الدعوية تتزامن مع هذه المناسبة الغالية على قلوبنا وهي ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية في عامها التسعين، مشيرا إلى أن الشؤون الإسلامية في جازان تقدم من خلالها لمحة من لمحات قيادتنا الانسانية والخيرية والتنموية.

كما تحث هذه الكلمات على التأكيد على أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة الذي هو عنوان الكلمات المباركات التي سيلقيها مشايخنا الفضلاء بمساحد وجوامع المنطقة لغرس قيم الانتماء والمواطنة لدى مختلف شرائح المجتمع .

وقدم ” المدخلي ” شكره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية على توجيهاته ورعايته لهذه البرامج الدعوية التي ينظمها الفرع ، سائلا الله أن يحفظ قيادتنا ويديم علينا الأمن والأمان والاستقرار .

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق