#
أخبار محليةعام

وزير الشؤون الإسلامية: قاتل الله الإخوان المارقين و فصيلهم الإرهابي السروري الذين يرون الوطن حفنة من تراب لاحرمة له ولساكنيه

بتغريدة أورد فيها كلام الذهبي في حب الرسول للوطن

الاحساء - زهير بن جمعه الغزال

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

أستشهد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بكلام الإمام الحافظ الذهبي ــ رحمه الله ــ في كتابه السير الذي ذكر فيه :”وكان النبي عليه الصلاة والسلام يحب وطنه” ، مبيناً أن جماعة الإخوان المسلمين المارقين والسرورية يرون الوطن فقط حفنة من تراب لا قيمة له ولا حرمة ومن فيه .
جاء ذلك في تغريدة نشرها الوزير آل الشيخ ” تزامنا مع احتفاء المملكة بيومها الوطني التسعين معلقاً على كلام الذهبي ــ رحمه الله ــ الذي تطرق لسير المصطفى ــ صلى الله عليه وسلم ــ وذكر أن حب الوطن متأصل في نفسه الشريفة.
وأستهل الوزير” آل الشيخ ” التعليق بـ “قاتل الله الإخوان المارقين و فصيلهم الإرهابي السروري السرطان الذي يسري في مفاصل الأوطان يقولون أن الوطن حفنة من تراب لا قيمة له ولاحرمة لساكنيه.

وأضاف الوزير آل الشيخ “أن الإخوان والسرورية قلوبهم وألسنتهم مع الغزاة والأعداء”.

واشتهر حساب معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على منصة تويتر بعشرات التغريدات التي اتسمت بالقوة والوضوح والصراحة في مواجهة الجماعات المنحرفة والمصنفة بالإرهاب دولياً كجماعة الإخوان المسلمين وفصيلهم من السرورية ونظيراتها، كما تحظى تغريدات الوزير آل الشيخ بمتابعة كبيرة بين رواد التواصل الاجتماعي وووسائل الإعلام العالمية .

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق