#
ثقافة وتعليمعام

الجهات الصحية تتطلع على إمكانات تعليم وادي الدواسر لمكافحة فايروس كورونا

 

 

وادي الدواسر – محمد الحزيمي

 

زار مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بتعليم وادي الدواسر الأستاذ عايض آل مجلي مقري بيت الطالب ومركز التدريب الكشفي اليوم الأحد ، يرافقه مدير المستشفى العام بوادي الدواسر الأخصائي ياسر آل شملان ومندوب المستشفى العسكري رئيس رقباء إبراهيم البيشي وفريق عملهم المكون من أطباء وأخصائيين صحيين .

وتم الاطلاع على على المقرين والتي تستوعب أكثر من ٢٠٠ شخصاً تقريباً وعمل التصور المقترح والتجهيزات المطلوبة ، وذلك للاستفادة منها خلال فترة أنتشار فايروس كورونا المستجد .

وفي ختام الجولة قام الفريق بزيارة محافظ وادي الدواسر الأستاذ فهد بن عبدالله المسعود وأطلعوه على التصور المقترح للاستفادة من بيت الطالب ومركز التدريب الكشفي خلال هذه الفترة ، مقدماً شكره على الجهود المبذولة لمواجهة هذه الجائحة من جميع الجهات الحكومية .

وابداء مساعد مدير التعليم الأستاذ عايض آل مجلي استعداد إدارة التعليم للتعاون مع المحافظة والمستشفى العام وكذلك العسكري في مايخدم الايواء وغيره ، موضحاً أن هذا يأتي امتثالاً لأوامر القيادة الرشيدة، وتنفيذاً لتوجيهات معالي ⁧‫وزير التعليم‬⁩ للتعاون والتكاتف مع الجهات الحكومية لمواجهة ⁧‫هذا الوباء .

 

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق