#
الساحة الأدبيةعام

برعاية أ.د. حامد الربيعي دورة (صوّب ) في أدبي مكة تختتم فعالياتها

 

 

عمر شيخ – مكة المكرمة

 

برعاية سعادة الأستاذ الدكتور / حامد بن صالح الربيعي ، رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي ، اختتم أدبي مكة دورة – ( تحرير المراسلات الرسمية ) ، التي حملت عنوان :- ( صوّب ) ، والتي أقيمت ضمن مبادرة الأندية الأدبية في منطقة مكة المكرمة لبرنامج ملتقى مكة الثقافي في نسخته الرابعة ، عام 1441هـ، بشعار :- ( كيف نكون قدوة بلغة القرآن الكريم؟ ) ..

وقد رحب الدكتور / حامد الربيعي – في كلمة له بهذه المناسبة بالمنتسبين إلى الدورة ، وأثنى على جهود القائمين عليها والمدربين فيها ، مؤكداً حرص نادي مكة الثقافي الأدبي على تقديم كل جديد مفيد ، يحقق رسالته ، ويخدم المجتمع والوطن ..

وأشار سعادته إلى أهمية دورة ( صوّب ) في ترسيخ اللغة العربية ، لغة القرآن الكريم ، بنحوها وإملائها وتعبيرها ، وفي ذلك صيانة لها من الأخطاء ، وخدمة لها بما تستحقه من وفاء ..

من جهتهم عبّر المنتسبون لدورة ( صوّب ) ، الذين يمثلون مؤسسات حكومية عديدة في العاصمة المقدسة ، عبروا عن شكرهم لنادي مكة الثقافي الأدبي ، ولرئيسه سعادة الأستاذ الدكتور / حامد بن صالح الربيعي ، على هذه المبادرة الرائعة التي حققت لهم الكثير من الفائدة في عملهم الوظيفي وفي حياتهم العامة ، شاكرين لمنسق الدورة الدكتور / عبدالله بن رده الحارثي – ما بذله من جهود ، ولمدربي الدورة الدكتور / عبدالله عبده آل عايض – والأستاذ / علي محمد الزهراني ، ما قدموه من معارف ومعلومات وخبرات .

 

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق