أخبار محليةعام

توقيع إتفاقية شراكة بين هيئة الأمر بالمعروف بمكة مع مجمع اللغة العربية لتعزيز مبادرات ( كيف نكون قدوة بلغة القرآن؟) .

 

مكة المكرمة – عمر شيخ

 

وقع فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري – بمقر مجمع اللغة العربية إتفاقية شراكة بين الرئاسة العامة ومجمع اللغة العربية بمكة المكرمة .

تضمت بنودها التعاون المشترك في مجالات عدة ، بين الهيئة والمجمع فيما يتعلق بجانب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واللغة العربية وبما يحقق أهداف مشاركة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مبادرات :- ( كيف نكون قدوة بلغة القرآن الكريم ؟ ) – فيما وقعها عن مجمع اللغة العربية فضيلة مدير المجمع الشيخ الدكتور / عبدالعزيز بن علي الحربي –
و ذلك بحضور عدد من منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة و أعضاء مجمع اللغة العربية .

وأشار / العمري – إلى أن الشراكة تحقق التعاون المشترك في مجالات متعددة منها العلمية والتدريبية وإقامة الندوات والبرامج التي تخدم جميع فئات المجتمع وأهمية التخاطب باللغة العربية التي هي لغة القرآن الكريم .

كما أوضح فضيلته أن الشراكة تهدف إلى التكاملية بين القطاع الحكومي والقطاع المجتمعي في نشر الوعي عبر الإعتزاز بلغة القرآن في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر و الإستفادة من خبرات المجمع في الدراسات
و الإستشارات و البحث العلمي في مجال اللغة العربية .

مشيداً فضيلة المدير العام بدعم صاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل – مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، وسمو نائبه .

و متابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند ، للبرامج والفعاليات المحققة لتطلعات حكومتنا الرشيدة أيدها الله .

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق