#
ثقافة وتعليمعام

إفتتاح معرض بصمات الفني ب 30 لوحة لـ 4 طالبات في الثانوية 124 بالملقا

طالبات يبدعن في رسم الأنمي

الكسر -الرياض

تقييم المستخدمون: 4.65 ( 1 أصوات)

افتتحت مشرفة التربية الفنية بمكتب تعليم شمال الرياض الأستاذة/لولوه الصالح
معرض بصمات للفن التشكيلي بالثانوية 124 بحي الملقا بالرياض. باشراف معلمة التربية الفنية بالمدرسة أ. عبير الزومان. وحضر حفل الافتتاح مشرفة النشاط بمكتب تعليم الشمال ا ابتسام الجلاجل وقائدة المدرسة أ. اسماء المسلم والوكيله ساره المنيع  وامهات الطالبات الموهوبات.

وقد قام بتنفيذ الاعمال ٤ طالبات  من المتميزات فنيا في المدرسة وهن نوره السفيران  ولينا الوشمي  ومشاعل الدايل  والماس الجمحان وقمن بعرض 30 لوحة فنية اخذت اكثر من شكل منها لوحات كانفس ولوحات كانسون . وقد ابدعت الطالبات في ‏استخدم اساليب فنية متعددة، و منها ‏رسم مناظر طبيعية بالوان الاكريلك وبورترية باقلام رصاص والوان مائية، والرسم الانيميشن.

وأوضحت أ. عبير الزومان ان هذا المعرض جاء تشجيعا و دعما للطالبات الموهوبات من اجل ان يواصلن ابداعهن و تميزهن، و لاطلاع المجتمع على هذه المواهب وعلى الدور الذي تقوم به المدرسة في اكتشاف هذه المواهب و صقلها و تطويرها وتنميتها. مضيفة ان احدى الطالبات كانت لا تمارس الرسم ابدا رغم امتلاكها للموهبة ولكن مع المناقشة والتوجيه تغيرت قناعتها وأصبحت من الطالبات المتميزات فنيا ومن المشاركات في المعرض.

و اردفت الزومان نطمح الى إقامة معارض فنية خارج نطاق المدرسة ليطلع الجمهور على هذه الاعمال الإبداعية المميزة و على هذه المواهب الجميلة، ولكن حتى الان لم نستطع ان نجد الداعم من القطاع الخاص لهذه المعارض في نطاق المدرسة بحي الملقا.

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق