#
عالم الطفلعام

مبادرة “سعادة أهالينا” التطوعية تُرفّه عن أطفال السرطان وتزور كبار السن وتساهم في التشجير

ضمن جولتها التي شملت أنحاء المملكة ووصلت الرياض والخرج والباحة

الكسر - وسيلة الحلبي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

واصلت مبادرة “سعادة أهالينا” التطوعية جولتها في ثلاثة مدن ضمن برامج البنك الأهلي “أهالينا” للمسؤولية المجتمعية حيث طافت قافلة سعادة أهالينا مُدن الرياض والخرج والباحة، حاملة معها العديد من البرامج والفعاليات والسعادة لأهالينا.
جاء ذلك إثر إطلاق البنك الأهلي للمرحلة الثانية من حملته التطوعية السنوية “سعادة أهالينا 2019” التي تستهدف نشر السعادة والإحسان والترابط المجتمعي في 14 مدينة حول المملكة، تشمل المنطقة الوسطى والغربية والشرقية والشمالية والجنوبية، من خلال 14 مبادرة تطوعية متنوعة يشارك فيها موظفو البنك لإدخال الفرح على العديد من فئات المجتمع.
ففي مدينة الرياض، احتفلت المبادرة مع 40 طفلاً من أطفال الجمعية السعودية لمكافحة السرطان من خلال عدد من الأنشطة التفاعلية والترفيهية للأطفال بمقر الجمعية، وشملت الإحتفالية مسابقات ترفيهية وألعاب وأنشطة تفاعلية، من أجل إدخال السعادة على قلوب تلك الفئة الغالية.
وانتقلت مبادرة سعادة أهالينا إلى مدينة الخرج، حيث قامت بحملة تشجير في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، عبر زراعة 150 شتلة بمشاركة عدد من المتطوعين وموظفي البنك الأهلي، وبالتعاون مع فرع وزارة البيئة والزراعة.
وفي محطّة أخرى وصلت المُبادرة إلى مدينة الباحة حيث بادرت بزيارة جمعية إكرام المسنين والتقت نحو 30 أباً من كبار السن وإقامة بعض الأنشطة الترفيهية لهم، كالمسابقات والألعاب الشعبية والفلكلورات، وقامت بتوزيع العديد من الهدايا والتقاط الصور التذكارية لإدخال البهجة والسرور على قلوب المسنين.
من جانبها، عبّرت بسمة الجوهري، رئيس دائرة المسؤولية المجتمعية بالبنك الأهلي عن سعادتها بما حققته المبادرة في الأيام الماضية، من إدخال السعادة على قلوب فئات غالية على قلوب الجميع، وهو الهدف الأساسي من إطلاق المبادرة.
وأشارت الجوهري إلى أن المبادرة سوف تنتقل إلى مرحلة أخرى في أنحاء المملكة تشمل كلاً من أبها والليث والطائف، لتكمل بذلك 14 مدينة استهدفتها المبادرة في جميع أنحاء المملكة، لتساهم هذه المُبادرة بإذن الله إلى جانب برامج البنك الأهلي للمسؤولية المجتمعية في نشر ثقافة التراحم والتآخي والتكافل، وإدخال السعادة في قلوب عدد من فئات المجتمع.
الجدير بالذكر أن البنك الأهلي قد أطلق برنامجا لتطوع المحترفين، نفّذ من خلاله العام الماضي 57 مشروعا تطوعيا، قام بها 155 متطوّعا ومتطوعة من موظفي البنك، بالإضافة الى عدد من المبادرات التي شارك فيها أكثر من 750 موظفا بالبنك الأهلي، قدموا خلالها نحو 3237 ساعة تطوعية عبر 21 فعالية في أنحاء المملكة.

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق