أخبار محليةعام

الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال في زيارة لوكالة الأنباء السعودية

 

مكة المكرمة – عبدالجليل نورالأمين

 

قامت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال ممثلةً بإدارتي الإعلام والاتصال والمركز الإعلامي بزيارة لمكتب وكالة الأنباء السعودية (واس) بجدة، حيث كان في استقبالهم سعادة مدير مكتب الوكالة بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ سلطان الحارثي.

وأوضح سعادة مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال الأستاذ هاني بن حسني حيدر أن الزيارة جاءت لبحث سبل التعاون، وتعزيز العلاقة بين الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ووكالة الأنباء السعودية، لإبراز جهود المملكة في الحرمين الشريفين.

وأضاف سعادته أن هذه الزيارة تسعى لتعزيز التعاون عبر إتاحة الفرص لتبادل الخبرات وتدريب الموظفين وتأهيلهم في كافة المجالات الإعلامية والأشكال الصحفية، ارتقاءً بالعمل الإعلامي في الرئاسة العامة.

قام بعد ذلك وفد الرئاسة بأخذ جولة على أقسام الوكالة والاطلاع على آلية العمل بأقسام التحرير والنشر والتوثيق بمكتب الوكالة والأقسام التابعة له.
وفي ختام الزيارة قدم سعادة المدير العام الأستاذ هاني حيدر درع الرئاسة التذكاري لوكالة الأنباء السعودية، كما قدم إصدارات الرئاسة المطبوعة للأستاذ سلطان الحارثي.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي استمراراً لعدد من الزيارات الإعلامية التي تقوم بها الإدارة العامة، ضمن توجهها لتعزيز التعاون مع الجهات الإعلامية الحكومية والخاصة الأخرى.

حضر اللقاء سعادة مدير إدارة الإعلام والاتصال الأستاذ محمد المالكي، وسعادة مدير المركز الإعلامي الأستاذ محمد اللحياني، ومنسوبي الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال.

15-5-1441
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق