ثقافة وتعليمعام

تعليم وادي الدواسر يستقبل الوفود المشاركة في الأولمبياد الوطني الحادي عشر للروبوت

بمشاركة ٤٧ إدارة تعليمية و ٢٥ ومحكماً على مستوى المملكة

 

 

وادي الدواسر – محمد الحزيمي

 

استقبلت إدارة تعليم محافظة وادي الدواسر اليوم آولى الوفود المشاركة في الأولمبياد الوطني الحادي عشر للروبوت والذي تنظمه وزارة التعليم خلال الفترة 14 – 16 / 3 / 1441هـ والتي يستضيفه تعليم المحافظة ، بمشاركة ٦٠ طالباً من ٤٧ إدارة تعليمية و ٢٥ محكماً .

و كان في استقبالهم المدير التنفيذي للأولمبياد الأستاذ مريع بن علي آل مساعد ولجنة الاستقبال حيث تم تأمين الحافلات و المركبات لنقل المشاركين من المطار إلى مقر سكنهم ، كما تم وضع عدد من اللوحات الترحيبية التي ترحب بضيوف المحافظة داخل المطار بالتعاون مع إدارة مطار وادي الدواسر الذين قاموا بتذليل كافة العقبات لاستقبال الضيوف المشاركين  .

الجدير بالذكر بأن أول الوفود المشاركة وصولاً مغرب هذا اليوم الوفد المشارك من منطقة الحدود الشمالية والجوف والمدينة المنورة و من محافظة المخواة ، بالإضافة إلى عدد من المحافظات القادمة غداً عن طريق الخطوط الجوية والبرية .

من جهته بين المدير التنفيذي مريع آل مساعد أن هذا الفعالية تعتبر الأولى من نوعها على مستوى محافظة وادي الدواسر حيث تستضيف بها 60 طالباً من جميع الإدارة التعليمية ، مؤكداً اكتمال كافة إجراءات الضيوف المشاركين في الأولمبياد الوطني لضمان راحتهم ونجاح المسابقة .

 

15-5-1441
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق