أخبار الزلفيعام

الشيخ عبدالرحمن البداح يقيم حفل تكريم لابنه عبدالله بمناسبة تقاعده

وسط حضور كبير

عدسة - أحمد البكر

تقييم المستخدمون: 3.41 ( 6 أصوات)

 

 

أقام الشيخ عبدالرحمن بن محمد البداح في مزرعته العامرة بمحافظة الزلفي يوم الخميس ليلة الجمعة ١٣ محرم حفل تكريم لابنه عبدالله نائب مدير مستشفى الزلفي بمناسبة بلوغه سن المتقاعد بعد أن أمضى أربعة عقود كان خلالها مثال للمسئول المخلص بعمله.
ويأتي تكريم الأستاذ عبدالله تتويجاً لمسيرة عمله خلال السنوات الماضية وتقديراً لجهوده في مختلف الوظائف التي تقلدها.

 

 

استهل الحفل بآي من الذكر الحكيم القى بعده الشيخ راشد البداح كلمة رحب فيها بالحضور شاكراً لهم تلبية الدعوة والمشاركة في تكريم المحتفى به .

ثم توالت فقرات الحفل حيث القى مدير مستشفى الزلفي أ. عبدالعزيز الفهد كلمة أثنى فيها بالدور الذي قام به زميله أثناء عمله .

كما القى الزميل ناصر الحميدي كلمة بهذه المناسبة جاء فيها  ” هذا الرجل المسئول الذي نحتفل بتكريمه امتزجت صفاته الإنسانية السامية بحبه وإخلاصه لعمله حتى جعلت منه نموذجاً وقدوة لزملائه الذين ساروا على نهجه وكونوا معه مجموعة متجانسة يجمعها حب العمل واحتساب الأجر من الخالق سبحانه وتعالى وروح الفريق الواحد في عملهم ” .
والقى الأستاذ محمد الطريقي مدير التعليم بمحافظة الزلفي كلمة أثنى فيها على المحتفى به مقدماً الشكر لوالد الجميع على دعوته الكريمة .
هذا وقد تضمن الحفل قصائد وأناشيد للشاعر علي الحميدي وعطاالله العطاالله .

كما اشتمل الحفل على عدد من الكلمات التي تعبر عن الوفاء والتقدير وذكر مناقب الأستاذ عبدالله البداح وتعامله الراقي مع الجميع .
وفي ختام الحفل قدم الحضور هداياهم التذكارية للأستاذ عبدالله البداح والتقطت الصور التذكارية ثم تفضل الجميع لتناول مأدبة العشاء .

 

 

 

 

15-5-1441
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق