#
الاخبار الرئيسيةالركن الرياضي

beIN SPORTS تورط المشتركين بخدعة “الفيزا”

 

 

تفاجأ عدد من مشتركي beIN SPORTS، بحسب تغريدات على تويتر، بقيام إدارة شبكة القنوات القطرية بخصم مبلغ 670 درهماً إماراتياً من كل بطاقة ائتمانية “فيزا” خاصة بالمشتركين، رغم عدم إبلاغ الإدارة برغبتهم في التجديد.

وانشغلت وسائل التواصل الاجتماعي بسياسة إدارة القناة القطرية، بحسب تغريدات عدد من المشتركين، إذ أكدوا أن beIN SPORTS انتهجت سياسية توريط المشتركين في اشتراكات جديدة لمدة 5 سنوات، بحجة أن نهج القناة تغير في الوقت الحالي، وهو ما أثار غضب المشتركين وبالأخص الإماراتيين الذين لا يرغبون في الاستمرار مع تلك القناة.

وحاول أحد مشتركي القناة والذي لايرغب في التجديد، التواصل مع أحد الموظفين المسؤولين عن الاشتراكات، والذي تفاجأ من رد الموظف، الذي أكد أن على المشترك غير الراغب في تجديد الاشتراك إبلاغ القناة بذلك عبر موقعها الرسمي، فرد عليه المتصل بأن موقع القناة محظور في الإمارات، فقال له “مشكلتك”!!!.

ونصح أحد المحامين الإماراتين، عبر حسابه الخاص على تويتر، المشتركين، بأن من تعرض لعملية سحب من بطاقة الائتمان الخاصة به من قبل مسؤولي beIN SPORTS، عليه التوجه لأقرب مركز شرطة وتقديم بلاغ خيانة أمانة ، وفقا لــ 24 الإماراتية .

كما نصح آخرون بإلغاء بطاقات الائتمان الخاصة بهم والمسجلة عند إدارة قنوات beIN SPORTS، كإجراء احترازي.

وكانت السلطات المختصة بالإمارات، أصدرت قراراً بإيقاف بيع أجهزة الاستقبال وبطاقات الاشتراك الخاصة بقنوات  beIN SPORTS داخل أسواق الدولة، ونبهت السلطات إلى أن أي محال تجارية ستقوم ببيع تلك البطاقات أو تجديدها ستتعرض للمخالفة.

وتأتي هذه الخطوة كمحاولة للدول التي أعلنت مقاطعتها لدولة قطر للتصدي للاحتكار الذي تمارسه الشبكة القطرية في 21 دولة عربية، وبعد قيام الإمارات والسعودية والبحرين ومصر وعدد من الدول بإعلان مقاطعة دولة قطر لانتهاجها سياسات تدعم الإرهاب في المنطقة.

15-5-1441
اظهر المزيد
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى